الحوادث

270 عبوة بأشكال مختلفة.. سقوط عاطل يروج لبيع منشطات مجهولة المصدر بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة عاطل بالإسكندرية بقصد الإتجار.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام عاطل ببيع وترويج المنشطات مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها بالأسواق وتوصيلها لراغبيها مقابل مبلغ مالي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبحوزته 270 عبوة منشطات مختلفة الأنواع والأشكال.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، إذ يأتي هذا استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم ترويج الأدوية والمنشطات الغير مصرح بتداولها.

يعرض شاليهات رخيصة للإيجار.. القبض على نصاب الإعلانات الوهمية بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال النصب والاحتيال على المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والترويج عن توفير شاليهات للإيجار بأسعار مخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية عبر وسائل الدفع الإلكتروني دون الوفاء بما وعد أو رد المبالغ المالية.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، محفظة إلكترونية بها آثار لتحويلات مالية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التي ترتكب من خلال شبكة المعلومات الدولية الإنترنت بكافة أشكالها.

القبض على تشكيل عصابي سرق 13 شاشة عرض من سيارة بالقطامية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 8 عناصر إجرامية تخصص في ارتكاب جرائم السرقات وبحوزتهم سيارة محمل عليها 13 شاشة عرض.

بمواجهتهم اعترفوا بسرقة الشاشات من إحدى السيارات حال توقفها بدائرة قسم شرطة القطامية، وأضافوا بارتكابهم 4 وقائع سرقات دراجات نارية، وتم بإرشادهم ضبط الدراجات النارية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

تفاصيل حرق سيدة على يد زوجها في المرج

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس المتهم بقتل زوجته حرقًا، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أشعل النار بجسد زوجته عن طريق مادة حارقة “تنر” في المرج، بسبب إبلاغها لأهله بزواجهما السري، وقرر الانتقام منها.

وتبين من التحريات أن المجني عليها كانت متزوجة من قبل زوجها المتهم حيث إن لديها ابنتين وعقب انفصالها تعرفت على المتهم وتزوجته بعد أن اتفقا على عدم إبلاغ أهله تجنبًا رفضهم لها بسبب أولادها فطلبت منه أخبارهم بالزواج منها إلا أنه كان يتهرب ويرفض.

كما أضافت التحريات أن المجني عليها أخبرت أهل زوجها بزواجه فانقلبوا عليه واستاؤوا من الأمر وغضبوا عليه فعاتب المتهم زوجته على فعلتها فنشبت بينهما مشادة كلامية انتهت إلى قيامه بحرقها بمادة تنر وأشعل النار في جسدها.

تم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصلت إلى المستشفى في حالة حرجة وعقب مرور يومين لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة “التنر” وقام بإشعال النيران بها، لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بما أصابها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى