مصرع فتاة بحبة غلة ببنها

القليوبية محمد نبيل
لقيت فتاه مصرعها اثر تناولها قرص غلة اودى بحياتها، وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك.
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اخطاراً من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاه تدعى ا م تبلغ من العمر 31 سنة مقيمه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.
وتبين ان المتوفاه تناولت قرص غلة اودى بحياتها فور وصولها المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.
وفي سياق آخر لقيت طفلة عمرها 3 سنوات مصرعها بالقليوبية صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بقرية عرب الحصوة دائرة مركز شرطة طوخ وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتم ضبط السيارة وقائدهها وتم دفن الجثة.
تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ بمصرع طفلة اسفل عجلات أحدى السيارات في قرية عرب الحصوة.
وانتقلت قوة أمنية وتبين مصرع طفلة تدعى ف ع ع 3 سنوات صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع وتم نقلها للمستشفى وضبط السيارة وقائدها ونقل الطفلة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





