الرياضة

وفاة والدة «حسام البدري» مدرب الأهلي السابق

كتب- أحمد عبد العليم

توفيت منذ قليل والدة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجميع قطاعات القلعة الحمراء بخالص العزاء للبدري في وفاة والدته داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

ومن جانبه، أكد حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق أن الفريق كان بمقدوره تحقيق إنجاز أفضل ببطولة كأس العالم للأندية بعد مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي الذي كان فريقا في المتناول، وكان يمكن تخطيه.

وأوضح عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : هناك تفاصيل بسيطة تصنع الفارق في تحقيق الإنجازات .. والأهلي بحاجة إلى رأس حربة مميز .. موديست دون المستوى وهو حل مؤقت ولا أعتقد أن الأهلي سوف يجدد له ولابد من وجود مهاجم صندوق أفضل.

وأضاف: سجلت ٣ اهداف في مسيرتي لكن أغلاها عندي هدفي في الاسماعيلي.. وأفتخر بما قدمته مع الأهلي وأنا الأكثر مشاركة في المباريات وأكثر من شارك بقميص الفريق في بطولة أفريقيا.

أكد حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق أن النادي لايتأثر بأي غيابات أو رحيل لاعبين ووسط الاهلي به لاعبين مميزين مثل الدولية وديانج ومروان عطية وأمام عاشور وكوكا.

وأوضح عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc : كنت اريد ان حمدي فتحي يقدم نفس دوري في الملعب ولكنه تفوق عليا في إحراز الأهداف والنزعة الهجومية لديه كانت كبيرة.

وأضاف: إمام عاشور لم يقدم الإضافة المنتظرة حتي الآن ولكن الوقت مازال لديه وهو لاعب جيد جدا ومازال لاعب صغير وتواصلت معه ونصحته بالايحتفظ بالكرة كثيرا ويسرع من طريقته في الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى