الفن

هاني رمزي «العائدون» هو السبب في «بدون مقابل»

كتبت أميرة عاطف

كشف الفنان هاني رمزي تفاصيل مسلسله الجديد “بدون مقابل” الذي من المقرر أن يخوض به موسم دراما رمضان 2024.

وقال هاني رمزي: إن الأعمال الكوميدي التي عرضت عليه خلال الفترة الماضية لم يكن راضيا عنها لذلك قررت تغيير جلدي من الكوميديا للتراجيدي.

وتحدث هاني رمزي في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الإمارات” على قناة الظفرة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد: “لولا مشاركتي في مسلسل (العائدون) بدور تراجيدي مكنش هيبقى عندي الجرأة أغير جلدي ورد الفعل الجميل من الجمهور من خلال هذا الدور شجعني على تلك الخطوة”.

أعلن انضمام عدد من الفنانين للمسلسل وهم داليا البحيري وعمرو عبد الجليل ومحمد أبو داود وحنان يوسف وهو من إخراج جمال عبد الحميد.

وعن عودته للسينما قال: “أنا عشقي للسينما وأعمالي في السينما أكثر كثيرا من التليفزيون والدراما لا تصنع تاريخ عكس السينما”.

وتحدث عن عودته للمسرح قائلا: “أحضر لمسرحية تحمل اسم (أبيض وروز) ستعرض في موسم الرياض ودبي للمؤلف محسن رزق وهي في مرحلة الكتابة حاليا”.

ولد هاني رمزي في الاسكندرية، مدينة والدته. عاش فترة الدراسة في بني مزار، محافظة المنيا. درس في كلية التجارة جامعة القاهرة ثم انضم الي معهد الفنون المسرحية. بدايته كانت مع وحيد سيف في مسرحية انا عايزه مليونير تأليف الكاتب المسرحي يسري الابياري وبعدها شارك محمد صبحي في مسرحية تخاريف ووجهة نظر، كما شارك في عدد من الأدوار ومن ثم قام ببطولة مجموعة من الأفلام. هاني عادل رمزي ولد لأب يعمل محاميا. متزوج من مواطنة مصرية من أسيوط، هي منى مهاب كامل ولديهما شادي وجيسي.من أهم أعماله الفنية فيلم غبي منه فيه مع الفنان حسن حسني وفيلم محامي خلع مع الفنانة داليا البحيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى