الرياضة

موقف «أحمد عبد القادر» من الانضمام إلى سموحة

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رحيل أحمد عبد القادر لاعب الأهلي عن القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: أحمد عبد القادر يعاني من تمزق وسيغيب فترة طويلة قد تصل إلى 5 أسابيع، بعدما أثبتت الآشعة تعرضه لتمزق ولن يعود قبل ذلك الوقت، أما محمد كريستو فيعاني من شد في العضلة الخلفية، ويحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

ورد شوبير على الأنباء المترددة حول رحيل عبد القادر، حيث قال: فرج عامررئيس نادي سموحة، قدم عرضًا للأهلي لاستعارة أحمد عبد القادر، خاصة بعدما قدم مستوى مميزا مع سموحة في فترة سابقة، ولا يزال في انتظار رد إدارة الأحمر، كما طلب التعاقد مع الثنائي معتز محمد ومحمد زعلوك لكن تم رفض رحيل الثنائي.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الأهلي حاليًا تركيزه في الفترة الحالية على المباريات فقط، البداية كأس العالم للأندية، حال الخسارة سيسافر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد، وفي حال الفوز على اتحاد جدة سيكمل مشواره بالمونديال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة، يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي واتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى