الحوادث

مشاجرة أودت بحياة الرضيعة.. تفاصيل مقتل قضية فلسطين «كيان» على يد والدها في بولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل طفلته “كيان” البالغة من العمر 4 أشهر بضربها علي الرأس بالخطأ أثناء مشاجرة مع زوجته بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

كما أمرت النيابة العامة بانتداب طبيب شرعي لتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لها وتسليم الجثمان لذويه لإستكمال إجراءات الدفن، كما استمعت النيابة إلي أقوال الزوجة وطلبت صحيفة الحالة الجنائية للمتهم واستكمال التحريات التكميلية حول الواقعة.

كان قد تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا من عاطل يفيد بوفاة نجلته بنزلة برد عقب دخولها في حالة إعياء شديدة ولم يشتبه بوفاتها جنائيا ومقيمين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال والدة الطفلة أيدت ما جاء علي لسان زوجها وبعمل التحريات وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي تبين كذب رواية المبلغ ووجود شبهة جنائية في الواقعة.

بتقنين التحريات وتضييق الخناق علي المبلغ اعترف بارتكاب واقعة قتل نجلته “كيان” 4 أشهر، عن طريق الخطأ وأنه أثناء تعديه بالضرب علي زوجته ضرب الطفلة علي رأسها فلقت مصرعها متأثرة بالضربة

تم التحفظ علي المتهم ونقل جثة الطفلة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

التحقيقات تكشف تفاصيل المشهد الأخير في حياة موظف الدقي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفتصيل تخلص عامل من حياته في منطقة الدقي، وتبين أن أزمة نفسية عصفت بالمتوفي قادته إلى إنهاء حياته بتلك الطريقة المأساوية.

من جانبها صرحت جهات التحقيق بالجيزة بدفن جثة عامل عثر عليه مشنوقًا داخل إحدى الشركات بمنطقة بين السرايات بالدقي، عقب مناظرة الجثة وإجراء الكشف الظاهري عليها وبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحريات اللازمة حول الواقعة.

وتبين من خلال تقرير مفتش الصحة بفحص جثمان العامل المتوفي، وجود كسر بالرقبة نتيجة تأرجحه على الحبل مما أدى إلى اختناقه ومن ثم وفاته.

بدأت الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من إحدى الشركات يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل الشركة الكائنة بمنطقة بين السرايات بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة عامل بالشركة في عقده الخامس مشنوق ومتدلى بحل مربوط نهايته بجنش المروحة وبعمل التحريات تبين أن المتوفي يعاني من أزمة نفسية دفعته لإنهاء حياته، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى