الفن

  «محمد عبده» يحتفل بعيد ميلاده: سنة جديدة من عمري مش عارف أفرح ولا أحزن

كتب- أحمد عادل

احتفل المطرب محمد عبده في مساء أمس الاثنين بعيد ميلاده وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى وعدد من نجوم الفن الآخرين، في وسط سعادة وفرحة شديدة غمرت قلبه بتلك المفاجأة التي حضرها له أصدقائه.

وقال محمد عبده خلال احتفاله بعيد ميلاده في فيديو نشرته شركة روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور : ألف شكر على اهتمامكم وعلى المفاجأة التي لم أكن أتوقعها ولا على بالي الاحتفال بهذه المناسبة ولا أعلم هل أفرح أم أحزن فيها أفرح لأن ربنا يديني سنة جديدة ولا أحزن على سنة من عمري ربنا يعطينا جميعًا الصحة والعافية.

وقال محمد عبده للرئيس التنفيذي لشركة روتانا: جايتك ليا تعطيني دفعة كبيرة جدا جدا لرجوعي للفن وإني أعود لجمهوري وأعمل حفلات تاني من جديد.

وحرصت الفنانة آمال ماهر على تهنئة محمد عبده بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة وذلك من خلال مكالمته هاتفيا عن طريق الفيديو كول، ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر وهو يغني معها في دويتو رائع بين الثنائي.

وعلقت آمال ماهر على الفيديو، قائلة: سعيدة أني شفتك بخير ويارب دايما بخير فنان العرب.

هذا وكان قد أحدث محمد عبده ضجة كبيرة بعدما انتشر له مقطع صوتي كانت يتحدث فيه إلى صديقه الراحل ويكشف من خلاله إصابته بمرض السرطان ، لتبدأ مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث وظهر حالة من الحزن فاجأة على صفحات نجوم الفن بسبب هذا الاعلان، وقال محمد عبده عن تلك الإصابة: كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات ، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ، وأجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء. الكورس الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى