الرياضة

كواليس جديدة في أزمة «أحمد فتوح» مع الزمالك

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة في أزمة أحمد فتوح، مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد انتهاء عقوبته التي خضع لها، وذلك بعد خروجه من معسكر الفريق الشهر الماضي.

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:” إن الوسطاء تدخلوا لحل أزمة فتوح، من ضمنهم رجل أعمال، وليس ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وتابع شوبير قائلاً:” فتوح موافق على العدوة للمشاركة مع الفريق وعلى العقوبات المفروضة عليه، لكن يريد الحصول على مستحقاته المتأخرة”.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” أحمد فتوح لا يفكر نهائياً في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة”، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري حتى في حال رحيله عن الزمالك.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لم يبدي أي اهتمام بدخول دائرة ترشيحات أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، مؤكدا إلى أن اللاعب لا يميل للعب في الدوريات العربية.

والجدير بالذكر أن الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع بجانب الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، كما أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق ساجرادا الأنجولي في تمام الساعة السادسة مساءً، منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك أمام نظيره ساجرادا عبر قنوات” بي إن سبورتس القطرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى