الرياضة

قبل مواجهة أوراوا ريدز.. ماذا فعل الأهلي في مباراته الوحيدة ضد اليابانيين؟

كتب – محمد علاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أوراوا ريدز الياباني غدًا الجمعة في الرابعة والنصف عصرًا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

ويريد الأهلي تحقيق الانتصار وحصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه.

وخاض الأهلي مباراة واحدة فقط أمام الفرق اليابانية في مونديال الأندية وكانت أمام سانفريس هيروشيما على ملعب “تويوتا” في اليابان خلال نسخة 2012.

وأقيمت المباراة يوم 9 ديسمبر 2012، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف، وسجل وقتها للمارد الأحمر السيد حمدي ومحمد أبو تريكة بينما أحرز كاتاهاجي هدف الفريق الياباني.

وحصد الأهلي المركز الرابع في نسخة 2012 التي أقيمت في اليابان.

الأهلي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة أوراوا.. والفريق يختتم التدريبات بضربات الجزاء

أنهى لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وانطلق المران الختامي بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شدد خلالها على أهمية تحقيق الفوز باللقاء، للتتويج بالميدالية البرونزية، وإسعاد جماهير الأهلي، مطالبًا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال اللقاء.

وقام اللاعبون بأداء تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس أندويا مخطط الأحمال، من أجل تجهيزهم بشكل قوي لخوض لقاء الغد.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

فيما أجرى اللاعبون تدريبات بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني بالكامل، ثم تقسيمة بالكرة شارك فيها كل اللاعبين، قبل أن يختتم الفريق المران بالتدرب على ركلات الجزاء.

ويلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني في الرابعة والنصف غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى