الرياضة

عمر كمال يستكمل الفحوصات الطبية واللاعب يعود بعد 10 أيام للملاعب

كتب – محمد علاء

أكمل عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر الفحوصات الطبية المطلوبة للإطمئنان عليه بعد عودته من أبو ظبي والمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وأوضح الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر أن بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها ١٠ أيام حرصاً على سلامته خلال الفترة القادمة لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق والمنتخب الوطني.

بركلات ترجيح مثيرة.. جنش يمنح فيوتشر بطاقة العبور لنهائي السوبر متخطيًا بيراميدز

منحت ركلات الترجيح الطويلة والمثيرة فريق فيوتشر، بقيادة محمود جنش بطاقة العبور لنهائي كأس السوبر المصري بعدما تعادل في الوقت الأصلي مع بيراميدز سلبيًا بدون أهداف لكن حسمت الركلات الترجيحة الأمر بنتيجة 13-14 على ملعب محمد بن زايد.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المواجهة بعد شوط تكتيكي لم يشهد سوى ثلاث فرص خطيرة بهجمتين من جانب بيراميدز أهدرها فيستون ماييلي ومصطفى فتحي في الأولى وحمدي في الثانية، قبل أن يرد فيوتشر بتسديدة عبدالكبير الوادي لكن جميعها لم تعانق الشباك لنخرج من الشوط بلا أهداف.

شهدنا أول فرصة في الشوط الثاني مع الدقيقة 77 إذ منع أحمد ميهوب فرصة محققة لفيوتشر عن طريق أحمد عاطف الذي استغل خطأ بوبو زميله السابق واللاعب الحالي لبيراميدز في التمرير ليذهب عاطف في شبه انفراد استطاع أن يسدد لكن تصدى لها ميهوب ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه.

وواصل فيوتشر الاعتماد على المرتدات ظهر ذلك في فرصة عبدالكبير الوادي التي سددها بجوار المرمى، في المقابل اعتمد بيراميدز على الهجوم المنظم لكنه أيضًا فشل في التسجيل سواء بمحاولات ماييلي أو تسديدة لاكاي وإبعاد جنش الرائع لكرة ماييلي من على خط المرمى لنخرج بدون أهداف.

ويقودنا هذا التعادل إلى ركلات الترجيح مباشرةً، والتي شهدت إثارة كبيرة بعدما وصلنا لـ17 ركلة فسدد كل فريق حتى وصلنا للحراس لنعيد الترتيب مجددًا في لقطة نادرة الحدوث قادتنا للنهاية بعدما أهدر فيوتشر ثلاث ركلات مقابل أربعة لبيراميدز ليخطف فيوتشر التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى