الحوادث

ضربوا بعض.. تفاصيل مشاجرة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع في فندق شهير

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، بلاغا من المطربة بوسي تتهم طليقها رجل الأعمال هشام ربيع بالتعدي عليها.

وتبين من التحريات الاولية، نشوب مشاجرة بين بوسي وهشام ربيع داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، ليحرر كل منها بلاغا ضد الاخر، بتهمة التعدي والسب والقذف

وأضافت التحريات، أن المطربة ورجل الأعمال، تبادلا الاتهامات وتطور الأمر للاشتباك اللفظي، وتدخل بعض المتواجدين للصلح بينهما لكن المحاولات باءت بالفشل.

وكان قد أعلن رجل الأعمال هشام ربيع في وقت سابق انفصاله عن زوجته المطربة بوسي بعد عام من زواجهما، وقال إن زوجته بوسي لم تقف بجانبه في محنته على عكس زوجته الأولى وأم أولاده، ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع، والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

إخلاء سبيل المتهم بالتسبب في مصرع الفنان أشرف على الغفور

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

ووجهت النيابة العامة بأكتوبر في وقت سابق للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر إسكندريه الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وكانت قد فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر.

واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

كلفت النيابة العامة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

هددها بنشر صورها على مواقع إباحية.. كيف وقعت ضحية الزاوية الحمراء للاحتيال؟

قررت نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، إحالة عاطل متهم بابتزاز فتاة بنشر صورها على مواقع إباحية، إذا لم تدفع مبالغ مالية له نظير عدم النشر والتشهير بها.

و جاء في أمر الإحالة، أن المتهم بدائرة قسم الزاوية الحمراء محافظة القاهرة، هدد المجني عليها أ. ع، واستولى منها على مبالغ مالية مملوكة لها، وكان ذلك باستخدام طرق احتيالية من شأنها إيهامها بمشروع كاذب، وهو شراء مسكن لإتمام الزواج به على خلاف الحقيقة، فوقعت ضحية الاحتيال اعتقادا منها بصحة مزاعمة، فسلمته أموالها بناء على ذلك الاحتيال، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأنشأ حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم تحصل على صور خاصة للفتاة وهددها بنشرها عبر المواقع الإباحية، وإرسالها لأهلها مساومًا إياها علي أن تدفع له مبلغ 30 ألف جنية مقابل عدم نشرها والتشهير بها.

بينهم مستشار الوزير.. تجديد حبس 9 متهمين في شبكة فساد وزارة التموين

قررت جهات التحقيق المختصة، استمرار حبس 9 متهمين في شبكة فساد بوزارة التموين، على رأسها مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع 15 يومًا على ذمة التحقيق.

واعترف المتهمون، في القضية رقم ٣١٥٠ لسنة ٢٠٢٣ بأنهم كانوا وسيط رشوة لتقديم أموال لباقى المتهمين وموظفين في التموين.

كانت معلومات وتحريات الرقابة الإدارية، أكدت تورط مسئولين بوزارة التموين في قضية فساد كبرى داخل الوزارة والتورط في وقائع أزمة الأسواق من بينها أزمة السكر ورفع الأسعار، وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكشفت تحريات الهيئة عن بيع بعض أصحاب المطاحن بمحافظة أخرى لكميات من الدقيق المدعم لحسابهم الشخصي والتلاعب في قيد الكميات المنتجة وخفض جودة المنتج بالتواطؤ مع بعض المسئولين بمديرية التموين المختصة وبالعرض على السيد المستشار النائب العام امر بضبط المتهمين وعرضهم على نيابة أمن الدولة العليا التي باشرت التحقيقات وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات.
تفاصيل الاعتداء على شخص وسرقة سيارته في القطامية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة اليوم، حبس 6 متهمين بالتعدي على شاب وإصابته بـ “كوريك” بغرض سرقة سيارته بمنطقة القطامية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول”، وسيدة) وقررا بأنه أثناء توقفهما بأحد الطرق بدائرة القسم بالسيارة “قيادة الأول- مُستأجــــرة” لإجرائه مكالمة هاتفية توقفت أمامهما سيارة “غير معلوم لديهما أرقام لوحاتها” ترجل منهـــا شخصين وطالبا قائد السيارة بـ “كوريك” لتغيير إطارات السيارة خاصتهما إلا أنه وعقــب انتهائهما وعودتهما لإعادته قام أحدهما بضربه باستخدام العصا الحديدية الخاصة “بالكوريك” مُحدثًا إصابتـــه بجرح بالرأس واستوليا على السيارة قيادته ولاذا بالفـرار.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص) وبحوزتهم (رخصة السيارة قيادة المجنى عليه)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقيامهم ببيع السيارة المستولى عليها لدى عميلهم سيئ النية (عاطل، مقيم بالقليوبية) مقابل مبلغ مالى، تم ضبطه وبحوزته مبلغ مالى وتم بإرشاده ضبط السيارة المُبلغ بسرقتها لدى عميله سيئ النية (مالك معرض سيارات، مقيم بذات العنوان) وتم ضبطه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة بحبس 4 أشخاص لـ3 منهم معلومات جنائية؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إنشاء أكاديمية وهمية دون ترخيص.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية، قيام 4 أشخاص لـ3 منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظتي البحيرة والإسكندرية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إنشاء أكاديمية وهمية دون ترخيص، كائنة بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة للنصب والاحتيال على الراغبين في العمل بمجال التمريض وتسليمهم شهادات وكارنيهات «مزورة» تتيح لهم تغيير مهنتهم ببطاقات الرقم القومي مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهم على (2 أكلاشيه باسم الأكاديمية- 11 جهاز لاب توب، إسكانر – أدوات مستخدمة في التزوير- عدد كبير من أصول الشهادات والمستندات والأوراق مزورة والمعدة للتزوير منسوبة لجهات حكومية مختلفة بأسماء محددة)، وبمواجهتهم اعترفوا بمزاولة نشاطهم الإجرامي في مجال التزوير باستخدام الأجهزة والأدوات المضبوطة.

وأفادت التحريات أن المتهمين كانوا يتواصلون مع الراغبين في العمل بمجال التمريض، ويوهموهم بقدرتهم على تزويدهم بشهادات وكارنيهات «مزورة» تمكنهم من تغيير مهنتهم ببطاقات الرقم القومي، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 20 و50 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى