الحوادث

ضبط 3 أشخاص أكرهوا صاحب محل على توقيع إيصالات أمانة بالمنيا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنيا من مالك محل ملابس له معلومات جنائية – مقيم بدائرة القسم، بتضرره من 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة المنيا، لإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة بقيمة مليون ونصف جنيه، لخلافات مالية بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة أحدهم إيصالات الأمانة المُشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على تشكيل عصابي سرق 13 شاشة عرض من سيارة بالقطامية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 8 عناصر إجرامية تخصص في ارتكاب جرائم السرقات وبحوزتهم سيارة محمل عليها 13 شاشة عرض.

بمواجهتهم اعترفوا بسرقة الشاشات من إحدى السيارات حال توقفها بدائرة قسم شرطة القطامية، وأضافوا بارتكابهم 4 وقائع سرقات دراجات نارية، وتم بإرشادهم ضبط الدراجات النارية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

تفاصيل حرق سيدة على يد زوجها في المرج

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس المتهم بقتل زوجته حرقًا، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أشعل النار بجسد زوجته عن طريق مادة حارقة “تنر” في المرج، بسبب إبلاغها لأهله بزواجهما السري، وقرر الانتقام منها.

وتبين من التحريات أن المجني عليها كانت متزوجة من قبل زوجها المتهم حيث إن لديها ابنتين وعقب انفصالها تعرفت على المتهم وتزوجته بعد أن اتفقا على عدم إبلاغ أهله تجنبًا رفضهم لها بسبب أولادها فطلبت منه أخبارهم بالزواج منها إلا أنه كان يتهرب ويرفض.

كما أضافت التحريات أن المجني عليها أخبرت أهل زوجها بزواجه فانقلبوا عليه واستاؤوا من الأمر وغضبوا عليه فعاتب المتهم زوجته على فعلتها فنشبت بينهما مشادة كلامية انتهت إلى قيامه بحرقها بمادة تنر وأشعل النار في جسدها.

تم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصلت إلى المستشفى في حالة حرجة وعقب مرور يومين لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة “التنر” وقام بإشعال النيران بها، لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بما أصابها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى