المحافظات

رئيس مياه القليوبية يدلى بصوته فى الإنتخابات الرئاسية

القليوبية محمد نبيل

أدلى المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ونقيب المهندسين بالقليوبية، قبل قليل بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024.

وأعرب رئيس شركة مياه القليوبية عن سعادته بالمشاركة فى العملية الانتخابية والاقبال الكثيف من المواطنين على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

ودعا “مجاهد”، كافة العاملين بالشركة للمشاركة فى هذا الاستحقاق الدستوري والتعبير عن رأيهم وممارسة حقهم الدستوري، لدعم مسيرة التنمية وترسيخ قواعد الديمقراطية.

كان رئيس شركة مياه القليوبية قد وجه بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال الانتخابات الرئاسية وضمان استمرارية خدمة مياه الشرب والصرف الصحي باللجان والمقار الانتخابية وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالقرب من المقار الانتخابية تحسبا لأية طوارئ قد تحدث.

وأعلن رئيس شركة مياه القليوبية عن رفع درجة الاستعداد القصوى خلال فترة الانتخابات الرئاسية ايام ١٠، ١١، ١٢ ديسمبر الجارى بجميع افرع الشركة بالمحافظة ومراكز خدمة العملاء ومراكز شحن العدادات خلال الانتخابات الرئاسية.

فيما ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الإثنين غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بديوان عام المحافظة لليوم الثاني من الانتخابات، وذلك بحضور الدكتورة ايمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والعميد ا.ح/طارق عبد المعطى المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتابع الهجان، من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي لجان الانتخابات، مؤكدا انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات، مشيرا الى انه سيتابع سير العملية الانتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ومن خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية والسلامة العامة.

مناشدا المواطنين على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

يذكر أن محافظة القليوبية أعلنت تجهيز 365 مركزًا انتخابيًا و16 لجنة عامة و484 لجنة فرعية، منها 9 لجان للمغتربين، حيث تبلغ الكتلة التصويتية للمحافظة حوالى 3 ملايين و512 ألفا و682 ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة بدأت منذ أمس الأحد حتى الثلاثاء، خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى