المحافظات

تضامن المنيا يودع حجاج الجمعيات الأهلية للفوج الأخير

كتب – محمد على عبد المنعم

اناب ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بمحافظة المنيا، اماني تامر وكيل المديرية، لتوديع الحجاج من ابناء المحافظة للفوج الأخير، لحجاج الجمعيات الأهلية، التابعين لمديرية التضامن الاجتماعي، وبحضور مكتب الحج بقياده هاني عبد الحي محمد و محمد بدر الدين و حمدي سمير من مكتب الحج و محمد مصطفى ومحمد حسين الأخصائيين بالمديرية.

وكان قد انطلق مساء أمس، الجمعة، فوج بعثة حجاج قرعة الجمعيات الأهلية بمحافظة المنيا للعام الهجري 1445، إلى الأراضي المقدسة، وذلك عقب تاكد اعضاء مكتب الحج من التجهيزات اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات داخل صالات السفر.

الجدير بالذكر، أنه تم مراجعة جميع التنبيهات مع الحجاج وإمدادهم بكافة المعلومات اللازمة لإتمام الحج بسهولة ويسر، كما تم شرح جميع الإرشادات الواجب اتباعها؛ للحفاظ على سلامتهم، والإجراءات التي سيخضع لها الحجاج فور وصولهم الأراضي المقدسة، وتوجيههم نحو سَلْك المسار الصحيح خلال الطواف والسعي، وحتى انتهائهم من أداء فريضة بتوفير أتوبيسات مجهزة على أعلى مستوى لنقل حجاج الجمعيات الأهلية إلى مطار القاهرة وحتى عودتهم إلى منازلهم مرة اخرى.

افتتحت وزارة التضامن الاجتماعي معرض ديارنا للأثاث في محافظة المنيا، والخاص بمنتجات جمعيات الأثاث والتعاونيات الإنتاجية والتكوين المهني ومدينة الأثاث بدمياط خلال الفترة من ٢٥ مايو حتى ١٥ يونيو ٢٠٢٤ بساحة المحافظة بكورنيش النيل على مساحة ٢٤٠٠ م.

ويضم المعرض 40 جناح لمنتجات الأثاث الدمياطي وغرف النوم والسفرة بالإضافة إلى أجنحة لعرض منتجات مكملات الديكور المنزلي والأثاث.

وفي إطار التنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي والتيسير على رواد المعرض والراغبين في شراء منتجات الأثاث يقدم المعرض خدمة التقسيط للعاملين بالدولة وأصحاب المعاشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى