الأخبار

تشكيل فيوتشر أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر، تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة بيراميدز، في مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

فيوتشر يلتقي مع بيراميدز في الثالثة عصر اليوم الإثنين، ضمن مواجهات بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام بنظامه الجديد في الإمارات بمشاركة 4 أندية.

ومن المنتظر أن الفائز من مباراة بيراميدز وفيوتشر سيواجه الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية لـ كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

ويغيب عن تشكيل فيوتشر أمام بيراميدز، عمر كمال عبد الواحد، حيث لم يتواجد في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء.

تشكيل فيوتشر أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري
حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: جوناثان نجويم، محمد عبد السلام، علي الفيل وباسم علي.

خط الوسط: غنام محمد، محمد صادق، محمد فاروق، كجالي درامي وعبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمد ربيعة، محمود رزق، بيلو، محمد محمود ، علي زعزع ، هشام عادل ، احمد عاطف ، عمر السعيد.

وفى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، لمتابعة اللقاء المثير بين فريقي مودرن فيوتشر وبيراميدز، والتي تجمع الفريقين بمنافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري.

ويشارك فى هذه النسخة كل من النادى الأهلى بطل دورى وكأس الموسم الماضى، بيراميدز وصيف الدورى والكأس، مودرن فيوتشر رابع دورى الموسم الماضى، وسيراميكا بطل كأس رابطة الأندية المصرية فى نسختها الثانية.

ويتفوق بيراميدز في القيمة التسويقية على مودرن فيوتشر بحوالي 12 مليون يورو، حيث تبلغ القيمة التسويقية لبيراميدز21 مليونا و730 ألف يورو، بينما تبلغ قيمة مودرن فيوتشر 9 ملايين و930 ألف يورو، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين يوم 22 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الدوري قد انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى