الحوادث

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شخص في مشاجرة ببنها إلى فبراير المقبل

القليوبية محمد نبيل

قررت محكمة جنايات بنها الدائرة الثامنة، تأجيل محاكمة مبلط سيراميك وعاطل، لإتهامهما بإنهاء حياة شخص، خلال مشاجرة نشبت بينهم، وذلك لجلسة اليوم الثالث من دور شهر فبراير المقبل للمرافعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد، وأحمد حسني حمادة، وأمانة سر محمد طايل.

وتضمن أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، أنه في غضون شهر مارس من العام الجاري قام كل من “ع. ا.ع”، 42 سنة، مبلط سيراميك، و”م.م.ع”، عاطل، بإنهاء حياة المجني عليه “م. ج .ح”، عامل عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم على قتله بواسطة سلاح أبيض “مطواة”.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم الأول عاجل المجني عليه بلكمة بالوجه فأحدث إصابته بالفم، فأتبعه بإشهار سلاح أبيض “مطواة”، في وجهه ملوحًا به في مواجهته وانهال عليه ضربًا، وكان ذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره، بأن أعقبه برشق المجني عليه بالحجارة، فأحدثوا به إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا سلاح أبيض بغير ترخيص “مطواة”، كما حازا وأحرزا أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص “حجارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى