المحافظات

العثور على جثة شاب متحللة في شقته ببني سويف

كتب – محمد الصعيدي

عثر الأهالي بحي الأزهري وسط مدينة بني سويف مساء اليوم الأربعاء، على جثة متحلله لـ شاب في بداية العقد الرابع من العمر داخل شقة سكنية، وجرى إبلاغ الشرطة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب ثلاثيني داخل شقة سكنية كائنة بمنطقة حي الأزهري وسط مدينة بني سويف، على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم بندر بني سويف بقيادة المقدم محمود فؤاد إلى محل الواقعة، وجار إتخاذ اللازم للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع جثة الشاب ويدعى؛ «مينا.ر.إ» 31 عامًا، إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وصرحت نيابة شرق القاهرة دفن جثتي شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارتي نقل ثقيل محملتين بالحجارة، على طريق الأوتوستراد بمنطقة طرة في محافظة القاهرة، أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب في الحادث تمهيدا للاستماع لأقواله في الواقعة واستكمال التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الأوتوستراد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين تصادم سيارتين نقل ثقيل وانقلابهما.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى