الرياضة

«الأهلي» يتراجع عن ضم «يوسف أيمن» مدافع الدحيل القطري

كتب- أحمد عادل

تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، ورغم أن الأخير كان مُرشحا بقوة للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية التى ستنطلق بعد أسابيع قليلة، إلا أن الأهلي صرف النظر عن ضم اللاعب.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة بأكثر من صفقة محلية وأجنبية، وتم ترشيح يوسف أيمن الذي تم طرح فكرة التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، لكن الصفقة فشلت فى النهاية.

على صعيد متصل، يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة ودية اليوم، السبت، أمام فريق النجوم ضمن استعدادات المارد الأحمر لمباراة فاركو المقرر لها الجمعة المقبل فى بطولة الدوري الممتاز.

ويمنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ودية اليوم الفرصة اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة.

ويستعد الاهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وفي سياق متصل، وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي لاعب الفريق والذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين كشف عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة فى مشط القدم، ويجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به.

وأكد جاب الله تواصله المستمر مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين ووسام أبو علي منذ انتهاء مباراة منتخب فلسطين ولبنان، عقب شكوى اللاعب من وجود إصابة.

وشارك وسام أبو علي لأول مرة بقميص منتخب بلاده فى المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.

وكان أبو علي ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب فلسطين، لكنه غادر ملعب المباراة، في الدقائق الأخيرة بعد شكواه من الإصابة.

وتعرض وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي للإصابة مع منتخب فلسطين خلال مباراة لبنان أمس فى الدقيقة 90+3 التى أنتهت بالتعادل ليضمن منتخب الفدائى التأهل إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2027، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2027.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى