الرياضة

الأهلي في المونديال| الخطيب يجتمع باللاعبين قبل بداية المران

كتب – محمد علاء

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل بداية مران اليوم، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وتحدث رئيس النادي مع الجهاز الفني واللاعبين على ضرورة بذل قصارى جهدهم، من أجل تحقيق الانتصار والصعود لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، وإسعاد جماهير الأهلي.

وشدد الكابتن محمود الخطيب على ضرورة التحلي بالثقة، واللعب بهدوء والتركيز التام خلال المباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا، والمقرر إقامتها في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت السعودية»، على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

كولر يفجر مفاجآت في الاهلي قبل مواجهة فلومينينسي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن مباراة فريقه غدًا أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

المدرب السويسري قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد :”غدًا مواجهة مختلفة عما كانت أمام الاتحاد لدينا حظوظ بلوغ النهائي”.

وأضاف :”هذه البطولة بشكلها الحالي لن تتاح مستقبلا ، نفكر في مواجهة الغد لتقديم أفضل أداء، وسنواجه فريق قوي للغاية، لاعبي فريقي سيقدمون أفضل أداء للانتصار”.

وتابع :”قمت بالتحضير جيدّاً، شاهدت عدد من مواجهات فلومينينسي، وأحب متابعة كرة القدم البرازيلية منذ الصغر، المدرب دينيز لديه أسلوب مختلف وهو يقوم بعمل رائع”.

وأشار :” الأداء أهم من العمر، اللاعب الكبير هو لاعب مخضرم يملك خبرات أعلى، اللاعب الشاب يركض كثيراً، ولكن لاعب الخبرة يستطيع الوقوف أكثر واللعب مع الفريق”.

وعن حقيقة إصابة لاعبه كهربا قال :”لا أعرف إن كان محمود كهربا قد تعرض لإصابة وهو نائم .. قد يكون خبر إصابته شائعة لكن لا أعلم فعلا”.

وأوضح :”من الأفضل أن يكون لدينا وقت أطول للتحضير، سواءً لنا كمدربين أو للاعبين، وجود يومين للراحة يعني عدم قدرة اللاعبين على التدريب بشكل قوي وسيكون هناك نوع من الراحة والاسترجاع”.

وأكمل :””مشوار الفرنسي موديست انتهى في مونديال الأندية لكن لم ينتهي مع الأهلي”.

الجدير بالذكر أن الأهلي بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بعد الفوز على الاتحاد السعودي 3-1 في الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى