المحافظات

إنتظام إمتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة بنها الأهلية

القليوبية محمد نبيل

أجرى الدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، اليوم الإثنين جولة تفقدية للكليات، يرافقه الدكتور سليمان مصطفى القائم بعمل النائب الأكاديمي، ومديري البرامج بالكليات، وذلك بغرض الاطمئنان على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023 / 2024 بكليات الجامعة.

حيث يؤدي الطلاب الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع الكليات وذلك وفقًا للجداول المعلنة والضوابط والقواعد التي أقرها مجلس الجامعات الأهلية ومجلس جامعة بنها الأهلية.

واطمئن سوسة، خلال الجولة، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.

وأكد الدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، حرصه على متابعة انتظام سير الامتحانات في الكليات وتوفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات مشيرًا إلى أن أعمال الامتحانات مستمرة لمدة أسبوعين.

وخلال الجولة.. حرص الدكتور جمال سوسة على الاستماع إلى تعليقات عدد من الطلاب حول أسئلة الامتحانات والتي تساهم في قياس مستوى الفهم لديهم.

وأوضح “سوسة” عدم رصد أية معوقات أو شكاوى نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها إدارة الجامعة، والالتزام الكامل بالتعليمات، متمنيًا التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب مُشيرًا إلى أن الإمتحانات جميعها من المقررات الدراسية التي درسها الطلاب، وتسير بصورة طبيعية دون رصد أى مشكلات، موجهًا الشكر لمجلس أمناء الجامعة لتقديمه الدعم الكامل والمستمر من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق رسالة الجامعة.

وعلي جانب آخر تفقد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أمس سير امتحانات ” التخلفات” بكلية الزراعة بمشتهر، يراففه الدكتور محمود الزعبلاوى عميد الكلية.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أن الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على حسن سير الامتحانات، والتأكد من توافر كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب.

وفى سياق متصل تفقد الدكتور تامر سمير أيضا المدينة الجامعية بكفر سعد، رافقه خلال الجولة الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.

واطمأن نائب رئيس الجامعة على مستوى الخدمة التي تقدم للطلاب ، كما تفقد المطابخ ، والمطاعم ، ومخازن الأغذية.

وأكد الدكتور تامر سمير خلال الجولة أن قطاع المدن الجامعية حريص على العمل على راحة الطلاب وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية أوالإسكان أوالرعاية الطبية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى