الرياضة

إمام عاشور في القائمة المبدائية لمنتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الإمم الإفريقية

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة الأولية لبطولة أمم إفريقيا، والتي تضم 55 لاعبًا، استعدادًا لبطولة الكان، التي تنطلق بداية من 13 من يناير الجاري، بكوت ديفوار.

وشهدت القائمة الأولية، تواجد ثلاثي الأهلي إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

كما استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضم مهند لاشين لاعب وسط نادي بيراميدز لمعسكر الفراعنة في الشهر المقبل وقبل خوض نهائيات أمم أفريقيا.

وتواجد المدير الفني البرتغالي في مقصورة استاد الدفاع الجوي متابعا مباراة بيراميدز أمام صن داونز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكشف فيتوريا للمقربين خلال متابعته اللقاء عن إعجابه الشديد بأداء مهند لاشين خلال المباراة وتقديمه للقاء قوي للغاية بدنيا وفنيا، ومؤكدا على ضمه للقائمة التي تشارك في كأس أفريقيا حيث سيكون خير تعويض للفريق بعد إصابة محمد النني لاعب وسط أرسنال وغيابه المحتمل عن كأس الأمم، بجانب إعلان طارق حامد لاعب ضمك السعودي اعتزاله اللعب الدولي.

أسدل الستار على مواجهات السادسة مساء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهدت خسارة جديدة لفريق بيراميدز أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا والدوري الأفريقي، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وتعقد موقف بيراميدز في الصعود للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة في القاهرة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى