الرياضة

أخطر صفقة.. تفاصيل انتقال عمر كمال عبدالواحد للأهلي

كتبت أميرة السمان

قال سامح سمير، الناقد الرياضي، إن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، جاهز لمباراة النهائي غدا الخميس في كأس السوبر المصري.

وتوقع سمير، لمناقشة وتحليل مباريات السوبر المصري بالنظام الجديد وتوقعات النهائي، أن يقرر الجهاز الفني بمشاركة الجهاز الطبي للفريق، إراحة الشناوي بسبب التخوف من معاودته الإصابة في العضلة الأمامية، لذلك من المتوقع مشاركة مصطفى شوبير أمام فيوتشر.

وأضاف الناقد الرياضي، أن رامي ربيعة يحل بديلا عن ياسر إبراهيم الذي سيغيب عن مباراة الأهلي أمام فيوتشر لكونه يعاني من العضلة الضامة.

وحول تطورات صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد إلى النادي الأهلي، أكد سامح سمير، أن عمر كمال عبدالواحد لاعبا في النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، موضحا أن كابتن أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، أعلن أن مفاوضات الأهلي مع فيوتشر مستمرة واللاعب يقترب من النادي الأهلي.

ولفت إلى أن عمر كمال عبدالواحد لن يشارك في مباراة الغد أمام الأهلي بسبب الإصابة، مؤكدا أن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد ستكون أنجح وأخطر صفقة للنادي الأهلي، جاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى