الفن

آسر ياسين يتراجع بسبب محمد أمام

كتبت – أميرة عاطف

تراجعت إيرادات فيلم شماريخ والذي يقوم ببطولته آسر ياسين وأمينة خليل ليحتل المركز الثاني بعد أيام من طرح فيلم أبو نسب لمحمد إمام.

إيرادات فيلم شماريخ
واكتفى فيلم شماريخ 410،050 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس الإثنين.. بعدما كانت إيراداته اليومية تتخطى المليون جنيه.

وكانت الفنانة أمينة خليل، أعربت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع آسر ياسين من خلال فيلم شماريخ، مؤكدة أنهما تربطهم علاقة صداقة قوية.

أمينة خليل تعلق على تعاونها مع آسر ياسين
وقالت أمينة خليل: “أنا على المستوى الشخصي بحب آسر جدًّا وهو في مقام أخويا الكبير وبينصحني كتير، وكفنان أنا بحترمه أوي ويحترم طريقة تمثيله، والمجهود اللي بيبذله في العمل.

وأضافت: “وبالنسبة لمشاهد الأكشن أنا كنت مخلية بالي لكن هو اللي اتصاب وعملنا تمرينات كثيرة جدًّا مع مصمم معارك مهم جدًّا، عمرو سلامة اختاره علشان يعلمنا الأكشن”.

قصة فيلم شماريخ
وتدور أحداث فيلم شماريخ، في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

أبطال فيلم شماريخ
ويضم فيلم شماريخ، في بطولته مجموعة من أبرز النجوم، منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، أمينة خليل، محمد ثروت، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

كما تقرر إدراجه تحت تصنيف رقابي بكونه غير صالح للأطفال وبداية مشاهدة تبدأ من 16 +، وتبلغ مدة الفيلم 110 دقائق، من بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان آسر ياسين، وبتأليف وإخراج عمرو سلامة.

كانت الفنانة أمينة خليل، أعربت عن سعادتها بمشاركة فيلم “شماريخ” ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر المقام في المملكة العربية السعودية.

وقالت أمينة خلال لقائها في برنامج “arab wood”: “فخورة أوي ودي تاني مرة أحضر مهرجان البحر الأحمر بس المرة دي حاجة تانية، وممتنة أوي أنهم اختاروني أكون من ضمن لجنة التحكيم السنة دي، ليَّ الشرف إني أنا هنا ومتحمسة أوي أني أتفرج على الأفلام”.

وأضافت “أمينة”: “وعايزة كل الناس تيجي تتفرج على فيلم شماريخ علشان هيتعرض في مهرجان البحر الأحمر”.

تصدر فيلم «أبو نسب» قائمة الإيرادات في دور العرض المصرية، بتحقيق نحو مليونَي جنيه، في ثاني أيام عرضه الجمعة، وأزاح فيلم «شماريخ» نزولاً إلى المرتبة الثانية، وبلغت إيراداته ما يقرب من 721 ألف جنيه، فيما تم رفع فيلمي «حسن المصري» بطولة أحمد حاتم، و«أولاد حريم كريم» لمصطفى قمر، صباح الجمعة، من صالات السينما.

وتصدر فيلم «أبو نسب» قوائم البحث على «غوغل» بعد العرض الخاص به، مساء الخميس، بحضور فريق العمل، بالإضافة إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، وأحمد فهيم، وعلاء مرسي، ومحمود عبد المغني.

ويجمع الفيلم نجلي الزعيم عادل إمام مجدداً بعد مشاركتهما معاً في عدة أعمال على غرار فيلم «حسن ومرقص» ومسلسلي «فرقة ناجي عطا الله» و«صاحب السعادة»، وجميعها بطولة عادل إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى